لمحة عامة

شركة الخليج للتأمين، ش.ك.م.
إن شركة الخليج للتأمين هي أكبر شركات التأمين التجاري والفردي في دولة الكويت. تأسست الشركة في العام 1962 وأصبحت اليوم إحدى أعرق شركات التأمين في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي. يبلغ رأسمالها المدفوع حاليًا 16.965.000 دينار كويتي، وهي مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية.

شركة يوسف ناغي المتحدة
شركة تابعة لمجموعة الناغي، وهي الوكيل في المملكة العربية السعودية لشركات صناعة سيارات شهيرة مثل "بي أم دبليو"، و"رولز رويس"، و"ميني كوبر"، و"هيونداي".

مؤسسة سقالة التجارية
رغم كونها تابعة لمجموعة الناغي فإن مؤسسة سقالة تكوّن بحد ذاتها مجموعة من أربع شركات وفروع هي التالية:

شركة الخليج الطبية المحدودة
تأسست شركة الخليج الطبية المحدودة في العام 1983 لتوفير التقنيات الطبية المبتكرة الحديثة في أسواق المملكة العربية السعودية والخليج العربي. وتلعب الشركة أيضًا دورًا فاعلاً في تطوير مهارات ممارسي المهن الطبية الرائدين وعلى الأخص في مجالات القلب والشرايين، والرعاية الطبية للحالات الحرجة، والتخدير، وغسيل الكلى، والفحص بالمناظير، والجراحة الروبوتية باستخدام النظم الآلية.

الشركة الخليجية المتحدة للاستثمار
تأسست الشركة الخليجية المتحدة للاستثمار في العام 1991 كشركة مساهمة عامة مدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية برأسمال مدفوع قدره 20 مليون دينار بحريني. وهي تعتبر من الشركات الرائدة في اختيار وتطوير وتمويل ورعاية المشاريع الصناعية في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودول أخرى.

شركة مجموعة البترجي الصناعية المحدودة
مجموعة البترجي شركة رائدة في صاعة منتجات رعاية الطفل، والرعاية الصحية، والعناية بالشعر، والمنتجات المنزلية الأخرى، والآيس كريم، والعصائر، والملبوسات الجاهزة والأدوية والمستحضرات الطبية، والمواد الغذائية.

شركة أنوال المتحدة للتجارة
شركة متخصصة وديناميكية تأسست في أواخر الثمانينات بصيغة شراكة، ثم تحولت بعدما شهدته من نمو كبير وبخططها الطموحة إلى شركة مساهمة عامة في العام 2001. وهي اليوم تتمتع بدور قيادي في أسواق الملبوسات النسائية وملابس الأطفال، ومستحضرات التجميل، والأحذية، والإكسسوارات، والمفروشات. كما أنها وكيل للكثير من الشركات العالمية الشهيرة مثل إيتام، أوركسترا، جاكادي، أوريجم، بارفوا، تري هاوس، وأوش كوش.

شركة صالح وعبدالعزيز أباحسين المحدودة
أدى اكتشاف النفط في أواخر الثلاثينات من القرن الماضي إلى وضع المملكة العربية السعودية على خريطة العالم كمصدر هائل للموارد الطبيعية النفطية الاستراتيجية. وقد احتاجت شركة الزيت العربية الأمريكية (آرامكو) آنذاك إلى الحصول على دعم محلي في وقت كان فيه عدد الشركات العاملة في المملكة ضئيلاً، للتمكن من الاستفادة من هذا النمو الصناعي الكبير المتوقع.

مجموعة السهو للتجارة والمقاولات المحدودة
تمارس المجموعة نشاطها في المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 50 سنة، ولها أيضًا موزعون في مملكة البحرين وسلطنة عمان.

شركة الرويتع للمقاولات المحدودة
تبذل شركة الرويتع منذ تأسيسها في العام 1975 جهودًا كبيرة لإثبات مكانتها كواحدة من أبرز شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية. وقد تحقق لها ذلك بفضل الجهود الدؤوبة التي بذلتها إدارة الشركة وبفضل خبرات موظفي الشركة الذين يشكلون فريقًا واحدًا بعملهم المشترك وأدائهم المتناسق، ما أتاح للشركة القدرة على تنفيذ الكثير من المشاريع الكبيرة والحيوية في مجالات مختلفة على أعلى معايير الأداء والدقة والجودة. وقد ساعد كل ذلك شركة الرويتع للمقاولات على الارتقاء إلى مركز مرموق في عالم الأعمال، لتحل في المرتبة السادسة والتسعين على قائمة أكبر 100 شركة سعودية.

BCIC STOCK PRICE
Monday, October 23, 2017
Home >> About Us >> Overview
Overview
with Gulf Insurance Group, K.S.C.
with Gulf Insurance Group (GIG) is Kuwait’s largest commercial and personal lines insurer. Founded in 1962 it stands today as one of the oldest insurance companies in Kuwait and the Gulf countries. Current paid-up capital stands at KD. 16, 965,000. It is a publicly traded company listed on the Kuwaiti Stock Exchange.

United Yousef M. Naghi Co.
The company is part of the Naghi group and is the agent for famous car makers in Saudi Arabia like BMW, Rolls Royce, Mini Cooper, and Hyundai.

Cigalah Establishment
Cigalah, although a member of the overall Yousuf M. A. Naghi & Sons Group, is in itself, a group of four companies and divisions.

Gulf Medical
Gulf Medical was founded in 1983 to bring innovative state-of-the-art medical technologies in Saudi Arabia and the Gulf. The company also plays an active part in developing the skills of leading medical practitioners, particularly in the fields of cardiovascular, critical care and Anaestheology, Haemodialysis; Endoscopy & Robotic Surgery.

United Gulf Investment Corporation
Incorporated in 1991, UGIC is a public shareholding company listed on the Bahrain Stock Exchange with paid up capital, BD 20 million. UGIC is considered a pioneer in identifying, developing, financing and sponsoring of industrial projects in Saudi Arabia, Bahrain and beyond.

Batterjee Industrial Group, Ltd.
The Batterjee Group are leading manufacturers of baby care, health care, hair care and other household products, ice cream, juices, ready-made garments and products, pharmaceutical medicines, and foodstuffs.

Anwal United Trading Company
Anwal Trading is a professional and dynamic company that was set up in the late eighties as a partnership. With spiraling growth and ambitious plans it was converted in a public limited company in 2001. Today, it has a commanding presence in the areas of ladies and children’s apparel, cosmetics, shoes, accessories and furniture. Amongst its many brands are Etam, Orchestra, Jacadi, Origem, Parfois, Tree House, and Osh Kosh. All are well-known international brands.

Saleh and Abdulaziz Abahsain Company, Ltd.
The discovery of oil in the late thirties firmly placed Saudi Arabia on the map of the world, as a wellspring of a strategic natural resource-Oil! The Arabian American Oil Company (ARAMCO) needed local support in a time of minimal business enterprise, to exploit this future locomotive of industrial growth.

Al-Sahoo Trading and Contracting Group, Ltd.
The group has been in operation for over 50 years in the Kingdom of Saudi Arabia, Kuwait, and the Emirates with distributors in Bahrain and Oman as well. The group is a regional distributor for several international products and employs over 400 employees.

Al Ruwaite Contracting Co. Ltd.
Since its establishment in 1975, Al-Ruwatie Contracting Company has been exerting great efforts to prove itself as one of the most prominent contracting company in the Kingdom of Saudi Arabia.