لمحة عامة

شركة الرويتع للمقاولات المحدودة
تبذل شركة الرويتع منذ تأسيسها في العام 1975 جهودًا كبيرة لإثبات مكانتها كواحدة من أبرز شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية. وقد تحقق لها ذلك بفضل الجهود الدؤوبة التي بذلتها إدارة الشركة وبفضل خبرات موظفي الشركة الذين يشكلون فريقًا واحدًا بعملهم المشترك وأدائهم المتناسق، ما أتاح للشركة القدرة على تنفيذ الكثير من المشاريع الكبيرة والحيوية في مجالات مختلفة على أعلى معايير الأداء والدقة والجودة. وقد ساعد كل ذلك شركة الرويتع للمقاولات على الارتقاء إلى مركز مرموق في عالم الأعمال، لتحل في المرتبة السادسة والتسعين على قائمة أكبر 100 شركة سعودية.

تشمل أنشطة شركة الرويتع للمقاولات المحدودة المياه والصرف الصحي والأعمال الكهربائية والميكانيكية المرتبطة بأنشطتها.
  • ريع نظم المياه الرئيسية وخطوط توريد المياه.
  • محطات الضخ الرئيسية لتغذية شبكات مياه الشرب، وجميع الأعمال المتعلقة بها مثل إنشاء الخزانات تحت الأرض وفوق أسطح المباني، ونظم التعقيم بالكلوريد للمباني، ومولدات الطاقة الكهربائية والأعمال الأخرى الضرورية لتنفيذ تلك المشاريع.
  • مشاريع شبكات الصرف الصحي ونظم تجميع وتصريف مياه الأمطار.
تتمتع شركة الرويتع بسجل حافل بالنجاح على مدى 21 عامًا من العمل الجاد على تنفيذ أكثر من 19 مشروعًا ضخمًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 1.300 مليون ريال سعودي. ويعمل لدى الشركة فريق من الخبراء الأكفاء، ما أتاح لها التأهل للحصول على تصنيف من الدرجة الأولى من هيئة تصنيف المقاولين بوزارة الأشغال العامة والإسكان في مجال أعمال المياه والصرف الصحي منذ العام 1994.